Nouveautés

الوكالة التونسية للتكوين المهني : دروس صيفية لفائدة الباحثين عن شغل
  
   

Date : 28-06-2022 Lectures : 4300

على إثر إمضاء إتفاقية شراكة مع الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل حول إنجاز عمليات تكوين تكميلي وتأهيل إضافي في اختصاصات ومجالات مطلوبة في سوق الشغل وذلك قصد إكساب الباحثين عن شغل مهارات تحسن تشغيليتهم وتستجيب لحاجيات المؤسسات من موارد بشرية .

تمت برمجة بعض المجالات ابتداء من شهر جويلية 2022 في الاختصاصات التالية :

مركز التكوين والنهوض بالعمل المستقل بالتضامن :

  • Climatiseur individuel (montage - mise en service- maintenance)
  • Installation des équipements d’une chambre froide

مركز التكوين والتدريب المهني بالزهور :

  • Entretien des différents locaux d’un hôtel
  • Entretien des produits textiles
  • Pâtisserie européenne

وسيقوم بتأمين هذه الحلقات مكونون تابعون للوكالة التونسية للتكوين المهني في المالات المعنية طيلة شهري جويلية وأوت 2022 على أن تفضي حلقات التكوين إلى شهادات مشاركة تسند إلى المشاركين تؤهلهم إلى الإلتحاق بسوق الشغل من خلال اكتسابهم مهارات في المجالات المطلوبة.

كما ستعمل الوكالة على تعميم هذه المجالات بمراكز تكوين أخرى مع العمل على بعث تكوين تخصصي في عدة مجالات إضافية مطلوبة في سوق الشغل وذلك بالتعاون مع الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل والمهنيين في المجال.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top